06‏/03‏/2011




هذيـــــــــان

*****



*****

أراني اعصر خمرا من ريق عينيك !!!
فهل هكذا تكون الأحلام؟
هل احتاج للمؤولين ؟
ما اظنني احتاج تأويلاً...
فقد اكتشفت انني في عالم اللاوعي
تجرني الى المجهول
ويسقيني المجهول عسلا أبيض ... من عطرك
ولكني لازلت عطشا
وبحثت عن النهر فوجدتني أعطش اكثر
اتراني اهذي من الظمأ
يا حبيبي ... انت كما هي اول مطرة
 اسقت الأرض فأعطشتها اكثر
وقد جدت علي بالظمأ
وفي الأرق اسافر مع سحائب امطارك 
نقية هي بنقاء روحك .. 
ودافئة بدفئ قلبك ...
وفي السحاب طريقي ... الذي رسمته لي بيديك 
وعلى الطريق عطري 
تنثره خيوط القمر 
كحباب الجوز علامات مبعثرة كي تهديك الي 
والطريق طويل
فيأنسني القمر
ويغني لي  اغنية فيروز
( لومك مش عليي لومك عالأمر )
فيطرب احجار الرصيف
والشقيق المتناثر على جنبات الطريق
وهناك ... شجرة السنديان العتيقة
حفرنا عليها حرفا واحداً في دقيقة
تنحني لي تذكرني
وانحني أنا للجاردينيا بجانبها
لا تزال تحمل أنفاسك المعطره
وأستيقظ من الأرق كي اخلد للنوم


في 26/02/2011 الساعة 1:00 ليلاً


ليست هناك تعليقات: